fbpx
حب لمتابعينك ما تحبه لنفسك في التداول

شرح التداول الاجتماعي | حب لمتابعينك ما تحبه لنفسك

التداول الاجتماعي انطلق على يد شركة ايتورو عام 2010 ومنذ ذلك الحين بدأت باقي الشركات بالتوجه على نفس خطى هذا الاختراع العجيب. فما هي قصة هذا الاستثمار الرقمي الجديد وكيف تحقق أرباح مالية خيالية من هذا الإختراع المذهل؟

اكتشف شرح التداول الاجتماعي بالتفصيل ومعك فنجان قهوة لمعرفة المعلومات.

التداول الاجتماعي هو شكل جديد من أشكال الاستثمار الرقمي عبر شبكة الانترنت، حيث يسمح لك هذا النظام بمراقبة أداء وسلوك متداولين خبراء لديهم احترافية في التداول وخبرات في التداول تسمح لك بنسخ التداول أو مثل مرآه التداول.

إن كان التداول الفردي بحراً من الصعوبات والعقبات فالتداول الإجتماعي هو جسر تخطي العقبات

في قديم الزمان وقبل ظهور التداول الايجتماعي كان أي شخص يريد الدخول الى اسواق المال يعتمد في البحث عن مصادر موثوقة لإتخاذ القرارات لدخول الاسواق باستثمارات مالية كبيرة وكانوا يعتمدون على التحليل الفني والتحليل الأساسي في تحليل سلوك السوق وتوقع ارتفاع الاسعار أو هبوط الأسعار في اسواق المال المختلفة. كما ان التداول الفردي ينطوي على مخاطرة خسارة رأس المال وخصوصاً اذا دخل الشخص بخبرة بسيطة فهو معرض للخسارة بنسبة عالية؛ فأسواق المال تحتاج من الشخص اولاً تعلم التحليل الفني والاساسي وقياس المؤشرات المختلفة لاسواق المال ومتابعة الاخبار والتنبؤات الاقتصادية المتوقعة. ولكن مع ثورة التحول الرقم وادخال تكنولوجيا جديدة منذ عام 2010 في مجال التداول عبر الانترنت في مجال الـ FOREX اصبح التداول الاجتماعي فئة فرعية جديدة من الشبكات الإجتماعية عبر الانترنت مثل مواقع التواصل الاجتماعي ولكن التداول اجتماعي هو لأصحاب العقول الاقتصادية والطموحين في الدخول لثورة الاستثمار الرقمي لما بعد عام 2020 حيث من خلال هذا النظام الجديد اصبح بإمكان المستثمرين اتخاذ قرارات بناءاً على قرارات الخبراء القادة في السوق والتقدم في خطاهم والسير في نفس إتجاهاتهم واستراتيجياتهم وفتح الصفقات بدون الحاجة الى التداول الفردي أو الدخول بنفسك في السوق، وكل ما في الأمر هو انك تفتح حساب في احدى شركات التداول الموثوقة التي نرشحها لك ثم تقوم بمتابعة الـ المحترفين ونسخ الصفقات أوتوماتيكياً بدون أي تدخل منك وانت تلعب مثلاً لعبة بابجي موبايل.

افتح حساب تداول اجتماعي وتمتع بربح المال وانت نائم

التداول الاجتماعي هو برنامج مناسب جدا في سوق الفوركس للاشخاص المبتدئيين والذين ليس لديهم الوقت وليس عندهم الخبرة الكافية في التداول بنفسهم حيث يمكنهم البرنامج من نسخ صفقات الخبراء بدون بذل وقت وجهد لتحقيق ارباح خيالية من ذلك الاستثمار الرقمي.

ومن الناحية الأخرى Social Trading مناسب وهو فرصة عمل رائعة للمتداولين الخبراء في سوق الفوركس حيث يكون لديهم استراتيجيات ناجحة ويريدون مشاركة صفقاتهم مع الآخرين بخبرتهم في مقابل تحقيق أرباح من متابعة الأشخاص لإستراتيجيتهم حيث يكون للخبراء نسبة من ارباح كل صفقة تداول سواء بالبيع او الشراء فإذا كنت محترف في التداول في سوق الفوركس يمكنك فتح حساب في موقع تداول اجتماعي لتبدء في كسب المال بطريقة سريعة. واذا كنت شخص مبتدأ نأمل منك حفظ هذه المقالة (شرح التداول الاجتماعي) حتى ترجع اليها في وقت الحاجة للمعلومات حيث ان المقالة يتم تجديدها باستمرار بأحدث المعلومات.

شرح التداول الاجتماعي في الفوركس

استمتع باللعب اونلاين مع العاب الفيديو المفضلة لك

العب اونلاين وابحث عن اعلى المستويات في لعبة الفيديو؛ وفي الناحية الاخرى يبحث المتداول المحترف عن أعلى فرص الاستثمار الرقمي في سوق الفوركس والعملات، ويتابع صاحبنا المتداول المحترف اخبار السوق وآخر الأنباء العالمية ولديه قائمة بأحدث المؤشرات الاقتصادية للمتابعة، بينما انت تتابع على هاتفك الذكي على موقع يوتيوب وانت امام البحر مباشرة احدث مقاطع الفيديو عن السيارات الفارهة، ثم ترجع الى المنزل لمتابعة قنواتك المفضلة على مجموعة قنوات Netflex العالمية للترفيه. انت تحقق ارباح رائعة بالتزامن مع محترف التداول هذا الذي يقوم بادارة استثماراتك الناجحة لأنك ببساطة قمت بنسخ صفقات هذا المتداول وجميع استراتيجياته وكل الارباح تنزل الى محفظتك تلقائياً بدون أي تدخل منك وبدون بذل أي جهد.

المتداول المحترف كل ما يفتح صفقة ناجحة، ستُفتح نفس الصفقة في حسابك في نفس الوقت بالضبط وترسل الارباح تلقائياً الى حسابك الالكتروني ثم تسحب تلك الاموال الى يدك بأي طريقة دفع تحلو لك يا عزيزي. وهذا هو المستقبل؛ انه الاستثمار الرقمي في منصات التداول الاجتماعي.

إذن ان الاستثمار عبر الانترنت في مجال التداول الاجتماعي هو بديل متطور ومنخفض التكلفة لمدراء الثروات التقليدية وبما انك بكل تأكيد شخص وصلت الى هنا فانا متأكد انك شخص ليس لديك الوقت للتداول بنفسك أو شخص مبتدأ في سوق الفوركس ولا تعرف كيفية الاستثمار بنفسك، وبالتالي فإن نظام Social Trade لا يحتاج منك إلا المعرفة بالقليل عن اسواق المال أو حتى عدم المعرفة بأمور اسواق المال، حيث يصل الينا العشرات من الرسائل من مستثمرين وخصوصاً من دول الخليج العربي الشقيقة يسألون دائماً عن اسهل طرق الاستثمار والربح بدون جهد وخبرة، وهاهي ثورة تكنولوجيا الاقتصاد الرقمي وهي استثمارات غير مكلفة تفتح لك أفاق وطموحات ناجحة لإستراتيجيات التداول عبر الانترنت والاستثمار الرقمي منخفض التكلفة عن طريق التداول الإجتماعي بدون خبرة ووقت وجهد.

واريد ان اقول لك ان تداول الاجتماعي هو فرصة توفر فرص للربح أفضل من التداول الفردي بمراحل كثيرة، ولكن هذا يعود على قرارات اختيار خبراء التداول الذين تنوي نسخ صفقاتهم واستراتيجيتهم. واتوقع أيضاً بأن هذا الشكل الجديد من الاستثمار الرقمي اجتماعياً سيؤدي الى نمو هائل جداً في هذا السوق في السنوات القليلة القادمة ولكنها بدأت في النمو فعلياً منذ عام 2016 حيث ظهر التحول الرقمي في الكثير من الأشياء حولنا.

لعبة الأمم التقليدية الى لعبة القادة والتابعين في عالم المجتمع الرقمي الإفتراضي

يحدث دائماً صراعات في الحياة العادية والسياسية واهتمام القادة بالحصول على أكبر قدر ممكن من النفوذ من غير ان ندخل في تفاصيل تلك الطرق ولكن القادة هنا هم المؤثرين لأتباعهم في الحياة السياسية واهداف القادة العليا يحركها طموحاتهم ويبثون تلك الإستراتيجيات الى الأتباع لهم لمتابعتهم والتقدم على خطاهم والسير في اتجاه الطريق الذي يسلكه القادة؛ المتابعين للقادة يخطون نفس الإتجاه ونفس الفكر ونفس الإستراتيجية.

وبالمثل في العالم الإفتراضي الرقمي؛ هناك قادة (ولكن بعيداً عن السياسة) انه في عالم الإستثمار الرقمي؛ انت شخص مبتدأ أو ليس لديك وقت تريد أن تسير على خُطى (الكوتش) او قائد محبوب ذو خبرة اقتصادية وتاريخه يشهد له بالنجاح في استراتيجياته وكل ذلك سنجده في منصات التداول الاجتماعي الالكترونية.

ومن خلال تجربتي مع احدى شركات التداول الاجتماعي والتي تسمى زولو تراد وبعد التسجيل في الشركة وجدت عدد هائل من الأشخاص المحترفين في التداول يعرضون خدمتهم لنسخ صفقاتهم واتابعهم في استراتيجيتهم بشكل الكتروني حيث بمجرد الضغط على الزر Follow فأي صفقة يفتحونها يتم فتحها عندي وأي عمليات غلق أو وضع اوامر وقف الخسارة تتم في الحال في حسابي التابع لهؤلاء القادة المتداولين. لا تنسى عزيزي الزائر انه هذا السوق فيه ربح وخسارة وليس ربح فقط. وبالتالي يرجى ان تنشر مقالة شرح التداول الاجتماعي لأصدقائك حتى تعم الفائدة للجميع.

القائد الرقمي يشعر بمسؤولية تجاه متابعينه في العالم الإفتراضي

نعم هذا صحيح؛ ستجد في منصة التداول دائماً رسائل تأتي من خبير التداول الذي تتابعه يراسل متابعينه بإستراتيجيته والخطط التي سيتم السير بها في الايام القادمة، القادة أيضاً أحياناً يخطئون في التداول فلا يوجد انسان كامل، ومن حسن حظي انه كان هناك شخص اتابعه من دولة باكستان حيث انه اذا أخطأ في اوقات الدخول في الصفقات أو حدث خسارة للصفقة كان يرسل لي رسالة اعتذار ويقول لي لا تقلق سنربح في المرة القادمة. وفعلاً حققت أرباح ممتازة منه بعد ذلك.

حِب لمتابعينك ما تحبه لنفسك

استراتيجية سهلة بالنسبة لمحترفي التداول الباحثين عن فرص كسب ارباح ضخمة هي كسب سمعة جيدة مع المتابعين والصدق والشفافية في التعامل هما مفتاح كسب أكبر عدد ممكن من المتابعين معك اذا كنت متداول محترف وترغب في زيادة ارباحك.

ينجح القائد الرقمي (مدير حسابات محترف) في كسب عدد كبير من المتابعين عن طريق تأثير هذا القائد في متابعيه بالإيجابية والإستراتيجيات الناجحة؛ سيكسب ثقتهم بكل تأكيد سيودون العمل معه باستمرار نظراً لأنه هذا القائد الرقمي يحقق لهم ارباح كبيرة من منطلق خوفه على استثماراتهم وحرص القائد الرقمي في سوق تداول الفوركس على عدم خذلان متابعيه وفقدانهم بسبب قرارات استثمارية سيئة تؤدي الى الخسارة والمزيد من النزول الى اسفل الخط الأحمر وهو خط الخطر الذي يوضح للمتداولين وجوب تغيير هذا القائد الى قائد آخر رقمي فذ عنده الخبرة والقوة ومتابعين بأعداد هائلة معه. وحذاري من القادة الجدد واستراتيجيتهم؛ يمكنك التجربة معهم بمبلغ صغير من المال ولنقل ابدأ معهم بـ 100 دولار اذا عجبتك استراتيجيتهم فعلاً.

واخيراً اذا عجبك موضوع شرح التداول الاجتماعي فنرجو منك فضلاً التفاعل مع المقالة بالضغط على ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي واعمل لايك وشير على صفحات التواصل الاجتماعي ونشكرك على دعمنا

0 0 vote
رأيك عن المقالة؟

عن موقع دهب

موقع دهب
موقع دهب: بوابة المعرفة في عالم المال والبنوك الالكترونية والتسوق والشراء اونلاين.
اشترك
بلغني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
تواصل معنا الآن
أهلاً! تواصل معنا الآن
0
شارك المجتمع بتعليق أو اكتب شكراًx
()
x