fbpx
الرئيسية / الحماية / احصل على تعويض حتى 700$ من تأخر رحلات الطيران؛ قدم الطلب واحصل على التعويض
[اسعار الذهب والمعادن]
airhelp

احصل على تعويض حتى 700$ من تأخر رحلات الطيران؛ قدم الطلب واحصل على التعويض

يحق للمتضررين في رحلات الطيران بتعويض مادي في حالة تأخر او الغاء رحلتك يصل الى 700 دولار.

هذه الشركة airhelp تقدم خدمة التعويض المادي في حالة الغاء او تأخر رحلتك وايضاً في حالة منعك الى الصعود الى الطائرة حيث تتكفل الشركة بجميع العمليات والمطالبات لترسل لك التعويض المادي بواسطة محاميين محترفين متخصصين في هذا المجال بعمولة 25% من قيمة التعويض.

حصرياً من موقع دهب: برنامج حقوق المسافر على متن الطائرات المسجلة في دول الاتحاد الأوروبي

ملايين المسافريين يسافرون جواً كل عام ، ولكن الكثير منهم لا يدري انه هناك حقوقاً لهم تضيع هباءاً وهو برنامج التعويض اثناء السفر والطيران والتنقل، تقدم لك عزيزي الزائر شركة اير هيلب AirHelp هذه الخدمة الفريدة حيث تساعدك في المطالبة بتعويض عن تأخر رحلة طيران او الغاء رحلة الطيران وفي حالة منعك من السفر حيث يحق لك المطالبة بتعويض مادي يصل الى 700 دولار.

ماهي حقوق الركاب المسافرين على متن شركات الطيران الأوروبية؟

تتضمن لوائح وقوانين لحماية حقوق ركاب الرحلات الجوية وتدعمهم وتدافع عن حقوقهم ولهم الحق في الحصول على تعويضات مادية عن مواجهة الركاب اضرابات للرحلات الجوية مثل تأخر موعد الرحلة ومشاكل الحقائب والغاء رحلة الطيران بدون أي سبب منك انت.

تختلف القوانين والأوضاع من دولة الى اخرى، ومثال ذلك عزيزي الزائر في الولايات المتحدة الامريكية، في حالات إلغاء الرحلات من شركة الطيران وتأخر مواعيد الرحلات الجوية يتحصل الركاب على الحماية المادية، ولكن دول الاتحاد الأوروبي الأمر يختلف حيث يحصل الركاب على تعويضات في حالات كثيرة تغطي الاضرار التي تعرضوا لها وهي قوانين EC 261 التابعة لدول الاتحاد الأوروبي.

المشكلة هي أن الكثير من الناس لا يدركون أن القانون إلى جانبهم أو أن حقوق الركاب موجودة. في الواقع ، 85 ٪ من المسافرين على متن رحلات الطيران لا يعرفون حقوقهم. ولهذا أدعوك عزيزي الزائر اذا كان لديك فعلاً رحلات طيران في مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات سابقة البدء في المطالبة بتعويض؛ اذا ثبت انك واجهت مشكلة مع شركة الطيران.

لعب دور نشط في حقوق الركاب الجوية

موقع airhelp ملتزم بتقديم يد المساعدة والعون للمسافرون على متن الرحلات الجوية تنفيذا للوائح وقانون التعويضات التابع للاتحاد الاوروبي؛ حيث يهتم الموقع بتقديم كافة الحلول القانونية سواء للمسافرين المبتدئيين او المتمرسين ودائموا السفر وتقديم كافة المعلومات اللازمة، تقف الشركة بجانبك قانونياً للدفاع عن حقوقك كمسافر متضرر من الاضرار الناتجة عن رحلات الطيران المتأخرة والخارجة عن إرادتك، موقع دهب يقدم لك عزيزي الزائر شركة مضمونة وصادقة في مساعدة الاشخاص الذين يعانون من تأخر وتسويف الرحلات من شركات الطيران والغاء الرحلات ومنع الصعود على متن الطائرة ومشاكل الأمتعة ومشاكل فقدان الاتصال.

لقد ساعدنا حتى الآن 16 مليون مسافر ونوفر أيضًا أدوات تكنولوجية إضافية للمسافرين في مهمات التعويضات المادية برحلات الطيران الخاصة بهم. على سبيل المثال، إذا كنت قد تعرضت لتأخير رحلة ، فلماذا لا تستخدم حاسبة تعويض تأخير الرحلة المجانية الخاصة بنا للتحقق من مقدار ما تدين لك به شركة الطيران بسبب إزعاجك وتضييع وقتك في الانتظار؟

تعرف على حقوق الركاب المسافرون واللوائح القانونية

كل دولة داخل حدودها تلتزم بقوانينها الخاصة، إلا أن هناك بعض السمات القوية والرئيسية للقوانين الإقليمية أو الدولية التي تُستخدم كأدوات قوية لحقوق المسافرون جواً. وهي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، تشريع الاتحاد الأوروبي EC 261، وقوانين الولايات المتحدة المختلفة، ولوائح وقوانين حقوق الركاب جواً ANAC 400 في البرازيل ، واتفاقية مونتريال في كندا.

تختلف اللوائح القانونية وكل منطقة لها لوائح قانونية خاصة بها منها ما هو قوي في صالحك ومنها ما هو ضعيف لا يعطيك الحماية الكافية لحقوقك؛ وهناك لوائح تعطيك فوائد شاملة. وبالتالي، كل حالة يمر بها الراكب ومتضرراً منها لها ظروفها الخاصة حسب كل لائحة قانونية، ومن المفيد معرفة نقاط القوة التي يمكنك الاعتماد عليها في رحلتك.
إذا تأخرت رحلتك أو تم إلغاؤها أو حجزتها خلال السنوات الثلاث الماضية ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على تعويض يصل إلى 700 دولار

نظرة على لوائح وقوانين EC 261 في أوروبا:

  •     ما هو EC 261؟
  •     EC 261 التعويض
  •     تعويضات طيران الاتحاد الأوروبي – ما هي الرحلات الجوية المغطاة؟
  •     ماهي التعويضات الغير مغطاة: الظروف الاستثنائية
  •     حقوقك كمسافر بموجب EC 261
  •     EU 261 Claim – هل هناك حد زمني لتقديم المطالبة؟

ما هو EC 261؟

EC 261/2004 هي لوائح قانون في قانون الاتحاد الأوروبي لصالح ركاب الرحلات الجوية.هذه القوانين الأوروبية تحمِّل شركات الطيران المسؤولية المالية عندما يأخذ السفر الجوي منعطفًا غير متوقع، وذلك طالما لم يحدث الاختلال بسبب ظروف خارجة عن سيطرة الشركة وأدى ذلك الى ازعاج الركاب المسافرون وتعطيلهم وتضييع وقتهم الثمين.

مقارنة بالقوانين الأخرى المتعلقة بحقوق الركاب ، تعد EC 261 واحدة من أكثر القوانين شمولية. يلعب هذا التشريع المهم دورًا حيويًا في الدفاع عن المسافرين جواً وحقوق الركاب ، وليس فقط للمسافرين الأوروبيين. جميع الركاب المغادرين من مطار أوروبي مشمولون بالبند EC 261. وفي بعض الحالات ، قد يتم تغطية الركاب المسافرين إلى أوروبا من وجهات أخرى في جميع أنحاء العالم.

EC 261 إعرف اكثر عن تعويضات رحلات الطيران المتأخرة حسب لوائح

في معظم الوقت لا يعرف الكثير من المسافرين انه يوجد على شركات الطيران مسؤولية مالية في حالات كثيرة حيث تكون مسؤولة قانوناً ومالياً عن مشكلات الرحلات الجوية الملغاة والمتأخرة وليست مسؤولية الركاب.

تستطيع عزيزي الزائر الحصول على تعويض يصل الى 700 دولار للشخص الواحد وذلك بناءاً على ظروف رحلتك، الوجهة النهائية وبناءاً على لوائح وقوانين الاتحاد الأوروبي لحقوق المسافرين على متن شركات الطيران الأوروبية، وما حذث من عقبات خارجة عن ارادتك أدت الى الضرر بك في تأخر ميعاد الرحلة او الغاء الرحلة من قبل شركة الطيران. فيحق لك تقديم طلب تعويض مادي.

لتقديم مطالبة في الاتحاد الأوروبي رقم EC 261 ، يمكن لـ AirHelp المساعدة مع فريقنا من الخبراء القانونيين لاستكشاف التفاصيل الدقيقة والمصطلحات القانونية.

لتقديم مطالبة تعويض مادي حسب لوائح EC 261 للاتحاد الأوروبي يمكن من خلال موقع airhelp تقديم تلك المطالبات لك بواسطة فريق محاميين مختص ومحترفين

كل ما عليك هو حدد واختر ما حدث في رحلتك المعطلة:

  • تم منعك من الصعود الى الطائرة
  • تم إلغاء الرحلة
  • تأخرت الرحلة لأكثر من ثلاث ساعات
  • لا تعرف كيف تبدأ المطالبة بتعويض؟ إستعن بالأستاذ سامح فهمي مدير الموقع وسيقدم لك المساعدة

يعتمد مقدار التعويضات التي يحق للمسافرين الحصول عليها على العديد من العوامل بما في ذلك المسافة المقطوعة ومقدار الوقت الذي تأخرت فيه للوصول إلى وجهتك النهائية.

 تعويضات طيران الاتحاد الأوروبي – ما هي الرحلات الجوية التي تغطيها لوائح EC 261 الأوروبية

عندما نتحدث عن تعويضات شركات الطيران التابعة للإتحاد الاوروبي؛ من المفيد جداً معرفة الرحلات الجوية المغطاة داخل مسارات المجال الجوي لدول اوروبا حسب لوائح EC 261 ؛ مبدئياً جميع المسارات داخل اوروبا مغطاة، حيث لا يشمل ذلك المجال الجوي داخل الاتحاد الاوروبي فقط بل يغطي ايضا ويشمل دولة أيسلندا والنرويج وسويسرا والمناطق الخارجية غيانا الفرنسية ومارتينيك ومايوت وغوادلوب ولاريونيون وسان مارتن وماديرا وجزر الأزور وجزر الكناري.

هذه اللوائح تغطي ايضا الرحلات الجوية الدولية فاذا كانت رحلتك الجوية المغادرة من مطار في الاتحاد الأوروبي فهي مغطاة؛ اذا كان الرحلة مغادرة من مكان آخر وكانت وجهتك داخل الاتحاد الأوروبي في تلك الحالة التغطية متاحة وتعتمد على شركة الطيران؛ فإذا كانت شركة طيران أوروبية فأنت يا عزيزي مغطي.

الجدول التالي يوضح أنواع تغطية التعويض المادي

مسار الرحلةشركات الطيران الاوروبيةشركات طيران ليست اوروبية
رحلات داخل دول الاتحاد الاوروبيمغطىمغطى
رحلات من داخل الاتحاد الاوروبي الى الخارجمغطىمغطى
رحلات من خارج الاتحاد الاوروبي الى دول الاتحادمغطىليس مغطى
رحلات طيران خارج الاتحاد الاوروبيغير مغطىغير مغطى

في بعض الحالات، قد تكون الرحلات الجوية التي تضررت منها خارج الاتحاد الأوروبي مؤهلة بموجب لوائح EC 261 إذا كانت مرتبطة برحلة مغطاة مع نفس الناقل وجزء من نفس حجز الرحلة (تحت رقم مرجعي حجز واحد). أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كانت رحلتك مغطاة هي استخدام اختبار أهلية AirHelp. أو تواصل مع سامح فهمي واترك تعليق في أسفل الصفحة وسنرد عليك في اسرع وقت ممكن.

هذا البوست مفيد جداً للمسافرين لجميع الاطراف سواء مسافرون عرب أو أجانب؛ انا قرأت تقريباً موقع شركة AirHelp والموضوع فعلاً حقيقي وليس خيال في التعويضات وهذا فعلاً يحدث وهناك أشخاص فعلاً تحصلوا على التعويضات من خلال شركة إير هيلب؛ عرفت الكثير من المعلومات والخبايا في طرق كيفية المطالبة بتعويضات قانونية حسب لوائح EC 261 الأوروبية؛ اذا اردت أي مساعدة يشرفني ذلك، اترك تعليق بمشكلة الرحلة وان شاء الله نتوصل الى حال ولمساعدتك في المطالبة حيث ان موقع الشركة كله باللغة الانجليزية.

انا افكر في سرد المزيد من الشروحات عن هذا الموضوع ومازال هناك الكثير من التفاصيل عن خطوات المطالبة بالتعويض حيث تدفع لك الشركة المبلغ بواسطة تحويل بنكي او حسب الاتفاق بينك وبين الشركة.

بتشجيعك لي واترك تعليق واعمل شير للبوست في مواقع التواصل الاجتماعي فهذا يشجعني على كتابة المزيد من المعلومات عن هذه الشركة وجميع طرق المطالبة بالتعويض حتى تعم الفائدة للجميع.

كل عام ، يفقد ملايين الأشخاص التعويضات المستحقة عليهم بموجب اللائحة الأوروبية EC 261 والشخص الناقص عقل هو الذي يفقد تلك الفرص ولا يستغلها في صالحه

عن Sameh Fahmy

Sameh Fahmy
مؤسس موقع دهب؛ أقرأ واتعلم دائماً وأنقل لكم تجربتي في مجال التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني | فاتِحاً ومٌستكشفاً لعالم المال والأعمال الرقمية عبر الانترنت.

اترك تعليق

avatar
  اشترك  
بلغني عن